"الخمشي".. أول تنفيذى سعودي يتفوق على 90 مديراً عالمياً

بواسطة الرياض 17 آب, 2016 11:34:54 ص

المجال: المال والأعمال

أعلنت فنادق "الريتزكارلتون" العالمية الشهيرة اختيار "يزيد الخمشي" السعودي الجنسية ومدير إدارة المبيعات الحكومية والمراسم في فندق "الريتز- كارلتون" الرياض لنيل جائزة "الرئيس التنفيذي" لعام 2015.

وتعد هذه الجائزة هي الأرفع على مستوى المبيعات والتسويق لسلسلة فنادق ومنتجعات "الريتز- كارلتون" العالمية المنتشرة في العالم، ويقدر عددها بـ"90" فندقاً عالمياً في 29 دولة.

يمتاز يزيد الخمشي بخبرة في مجال الفنادق لأكثر من ثماني سنوات بإدارة المبيعات والتسويق وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات، وهو من مؤسسي فريق قسم المبيعات والتسويق في فندق «الريتز - كارلتون الرياض» قبل الافتتاح عام 2011 مثل منصب مدير المبيعات، وبعدها إلى عدة مناصب، ثم إلى مدير إدارة المبيعات الحكومية والمراسم عام 2014.

كانت له عدة مشاركات وجوائز مثل جائزة أفضل مدير في الفندق عام 2012 للربع الثاني، وجائزة المدير العام لفندق «الريتز - كارلتون الرياض» لعام 2013، ومن النشاطات على خدمته في فريق خدمة المجتمع، وكذلك حصل على كثير من الدورات التدريبية في مجال المبيعات وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات الدولية.

وسيتم تكريمه في حفل كبير من قبل شركة «الريتز - كارلتون» العالمية في جزيرة تناريف بإسبانيا على شرف الرئيس التنفيذي وكبار التنفيذيين في الشركة من جميع دول العالم.
ويعد يزيد من أحد أكثر المديرين كفاءة في الفندق، ونموذجًا للدور الكبير الذي يلعبه السعوديون العاملون في قطاع الضيافة.

المصدر: http://www.eyeofriyadh.com/ar/news/details/1457604979-


الكلمات المفتاحية


شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها
 
footer img