يوسف هوساوي - صورة الغلاف
يوسف هوساوي

يوسف هوساوي

مجالات الإنجاز: العلوم الصحية

ملف الفارس موثق

نبذة عن الفارس

مبتعث للماجستير تخصص "الأحياء الجزئية الدقيقة الطبية والجينات" بجامعة بانقور / بريطانيا.

مما قال:

على الرغم من فرحتي بالعودة للتخصصي، إلا أنني حزنت حزناً شديداً على فوات الفرصة و لم أكن أعلم بأن الله قد اختار لى ما هو أفضل "

مقولات عن الفارس:

يقول المثل" اليد الواحدة لاتصفق" ولكن بعد قراءتي لقصة بطل هذا الأسبوع أستطيع القول أنها ستصفق إن كانت كـ يد يوسف هوساوي"

إنفوجرافيك

يوسف هوساوي

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها
 

مقالات ذات صلة

footer img